الاثنين، 7 ديسمبر 2009

حلم التحالف الوطني يتحطم...

حلم جميل حطمته الأنانيه ، تيار (التحالف الوطني) والذي تجتمع فيه الأطياف الليبراليه في المجتمع الكويتي ، تحطم عندما نجح على ظهره ، النائب عبدالرحمن العنجري والنائبه أسيل العوضي ، اللذان لم تتسق مواقفهم وبيانات التحالف الوطني ، وعندما تسألهم يقولون إننا رشحنا أنفسنا بصفة شخصيه ، وليس ممثلين عن التحالف الوطني ، لوكان كذلك لأعلنوا هذا أثناء الإنتخابات ، وإنما قاموا بسرقة الحلم الجميل ليلا و (حلبوه) دون أن يوضحوا للناخبين إنهم يمثلون أنفسهم وفقط ، لكن أقول الشرهه مو عليهم الشرهه على شباب التحالف الوطني الذين قبلوا هذه الفذلكة الغبيه .
والآن الشباب يحاولون أن يبدوا أرائهم من خلال البيانات التي تصدر على لسان الأمين العام للتحالف الوطني (خالد الفضاله) ، وكان الأجدر بهم أن يطالبوا بفصل العنجري والعوضي ، إذا كانوا بالفعل يريدون لهذا التيار المصداقية والتأثير حيث أرى أنه حلم أختطف من قبل المتفذلكين ، والساكت عن الجريمة مشترك بها .

وما أثار بركاني هي محاولة النائبه أسيل العوضي أن تبرر ماستتخذه في مستقبل المواقف السياسيه القادمه من مواقف تتناقض و التحالف الوطني من خلال البيانات التي تطلق على لسان أمينها العام (خالد الفضاله) ، والسؤال لماذا تخرج لنا أسيل العوضي قبل كل موقف سياسي لتقول لنا انها تمثل نفسها مستقله ؟؟؟ ، فمعنى هذا إن الناخبين يعتقدون إنها تمثل أراء التحالف الوطني وهو الأساس الذي أنتخبوها عليه وإلا ما تاريخ أسيل العوضي السياسي؟؟ وماهي قواعدها الانتخابيه لكي تمثل نفسها ؟؟ فهم يطالبونها بتوحيد موقفها وبيانات التحالف ، ويأنبونها على تناقضها معهم.


اشرب شاي وروح::

أحس إن شباب التحالف الوطني مقهورين ، لانهم أستغلوا من قبل الذين يمثلون أنفسهم أيام الإنتخابات ، لكن اقول للشباب اتخذوا موقفكم وأرغموا المتفذلكون على إتباعها أو إتخذوا موقف واضح منهم إما بفصلهم أو عدم تمثيلهم إياكم في قادم السنين.

هناك 3 تعليقات:

ALFAJER يقول...

كلامك صحيح ينقهر شباب التحالف وغير من تصرفات أسيل الغريبة لكن لاتحاتي الانتخابات القادمه سواء قريب أو بعد أكتمال الدورة التشريعية راح يكون فيها احساب عسير لأن مو كل مره تسلم الجره.
تقبل مروري
alfajer

ebreeq يقول...

العزيزة الفجر

عمت مساءا

أولا أنا سعيد بتعليق قارورة جميلة مثلك في مدونتي البسيطه

ثانيا أنا قرأت مدونتك وانا معجب بإسلوبك في الكتابة وقدرتك اللغويه(حاسد وليس غابط)

:)))


ثالثا كنت بالفعل أريد موقف حازم الأن من شباب التحالف الوطني لان الشعب الكويتي ذكي ويفهم ولاتكفي البيانات بل موقف صادق من العضوين اللا منتمين حاليا للتحالف الوطني وأيام الانتخابات هم أبطال التحالف وأبنائه.


ويشرفني مرورك الكريم،،،


فتقبلي مني باقة ورد من زهور النفل والخزاما

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية يقول...

والله الشباب زي الورد صادقين ومتحمسين

مشكلتي معاهم إن لحد الآن استياءهم من أسيل في الخفاء بالغرف المغلقة بينما كانوا يتغزلون بها جهراً

ولعل من الامانة الآن الإعلان عن رأيهم الحالي بها بكل شجاعة

الفجر

يا خوفي في الانتخابات القادمة أن يتعاملوا على طريقة عرباوي قدساوي مجدداً