الأحد، 15 نوفمبر 2009

وكيل المراجع الحكومية
الله يرحم أيامك يالسيد المهري كنت دائما ضيف خفيف الظل بتصريحاتك النيزكية ، التي تشوه الحرث والنسل ، فلا تتأخر كثيرا لترجع وتمارس دورك كوكيل للمراجع الشيعية في الكويت ، وكنت أدعوا الله أن يشفيك من فيروس الدفاع غير المبرر عن الحكومة.

وها استجاب الله دعوتي بشفائك ، منتقماً من الشعب الكويتي حينما أنتقل الفيروس إلى السيد القلاف ، وما أدراك ما القلاف فك مخ ، فأصبح بين طرفة عين وانتفاضتها ، بعد أن أظهر قدرته على الدحرجة الأمامية متبوعة بدحرجة خلفية فقفزه فارتكازه ، وإذ به وكيل المراجع الحكومية .

وقد كنت أتوقع انه بسلامته يسافر ليعالج في الخارج من وعكة صحية ألمت به قبل شهور عثور، واتضح لي أنه سافر لتطوير الفيروس الذي أصبح ماركة مسجلة بإسم سماحته، لتصبح لديه قدرة الدفاع عن الحكومة من خارج الكويت ، بعد أن أضاف خاصية التحكم عن بُعد ، وإطلاق صواريخ شالسالفة ياجماعة؟؟ وماكو شيء يسوى!! وكلنا عيال الكويت !، ومن يسمعه يعتقد إن مايحدث هوشه بين (مصابن) .

كل هذا يهون ولاتصريحة الذي فاق جميع تصريحات السيد المهري من حيث السرعة والمفاجأة ، حينما قال مهددا بمفاجأة من العيار الثقيل لزميله المسلم في حال تقديمه إستجواب رئيس الوزراء ، على إثر قضية الشيك التي أدمت جبين الشرف ، فأُصبت من تصريحه بقشعريرة وانتفاضات لا إرادية ، واتساع في حدقة البلعوم وانطلاق قهقهتي ، منصرعا على جنبي الأيمن ممسكاً بطني بياي، العجيب في الأمر إن الحكومة لم تدافع عن نفسها كما يفعل سماحة وكيلها ، وهي كعروس من ذوات الأيام الخوالي في ليلة دخلتها ، خجلا مما سيكشفه عريسها ، فتبحث عن مايشغل عريسها لتنام ليلتها بسلام ، وغدا يحلها ألف واحد كسماحة وكيلها.

فبالله عليكم منهو المؤزم وكيل المراجع الحكوميه أم نائب يقوم بعمله بكل شرف وأمانة؟؟ وعندما أقول وكيل المراجع الحكومية، فأقصد الحكومة لتبعية المُوَكِل للوكيل.

هناك 3 تعليقات:

ebreeq يقول...

تصحيح لخطأ إملائي::

منصرعا على جنبي الأيمن ممسكاً بطني (بيداي)>

خطأ نتيجة عدم التدريب الجيد على مواقع الحروف في الكيبورد.
:)))

well_serviceman يقول...

بالفعل ، اليوم أصبحنا نرى خلطا واضحا للأمور ، فوكيل المراجع أصبح محامي حكومي ، وعضو مجلس الأمه اصبح "عنصر حكومي" وكلا الطرفين في دائرة دفاع مستميت للحكومه

نحن لا نكره الحكومه في كل فعل ، فإن كان الفعل حميدا شكرناها وإن كان فعلا مغالطا تحدثنا وبأعلى أصواتنا ، ولكن للأسف اليوم أصبح "السيدان" يرون بأن الحكومه فعلا "معصومه" ولا غبار عليها ، بل أصبحوا يدافعون بشكل شرس عن الحكومه ويردعون كل من حاول النقد سواء بقول خارجي أو بمساءله داخل البرلمان..

تقبل من فائق التحايا

ebreeq يقول...

العزيز ويل

مساء الخير و العبير

أغلب مشاكلنا في إزدواجية الفهم والتطبيق ، وهنا سترى العجب العجاب .

وكما قلت لاكره فطري تجاه الحكومة ولكن هناك فعل فطري وهو النقد او الاشادة على حسب الطبق المقدم للكويت.

فتقبل مني باقة ورد من الخزامى والنفل