الجمعة، 22 أكتوبر 2010

الشيخ أحمد الفهد (الأخطبوط)

أبوفهد شنو هذا ؟؟؟؟


كفايه علينا رئيس الحكومة ورعايته للإعلام الفاسد ، وكفايه علينا رعايتك لجريدة الوثن ، وهالمرّه طلعت لنا برعاية من نوع آخر ، شنو نفهم من هالصوره ؟، وشنو نفهم من صمتك المطبق على حفلات السب والشتم من السفق الجويهل ؟ ، ويقولون إن الجويهل عطوه طراق حين تم استدعائه لدى أمن الدولة!!.
عموما هالشي مو غريب عليك ، الغريب إنك طلعت عام 2006 من الحكومة وأنت مطرود شعبياً بسبب الفساد المالي والإداري!! ،والمشكله فيمن أخرجك من الحكومة بهذه التهم ، والآن حين رجعت للحكومة وكان رجوعك مطلب شعبي كما تقول .
الصراحه إنك بطل ، وتعرف شلون؟؟ ، إن اللي إشتغل على تطليعك من الحكومة سابقا من أعضاء الأمة ، هم من نسوا كل فسادك ، اصبحوا يتعاملون معك كرجل المرحلة ، حينما كانو يجهّزوا لائحتهم في 2006 واعلان أنفسهم تنظيم سياسي، عفستها لهم ، وخليتهم يوقنون إن لالائحة تنظيمية لهم إلا برضاك وبوجودك في الحكومة وبمنصب أكبرهذا ماحصل في 2010 ، لهذا أنت بطل.
السؤال وهو موجه لك ، ماذا ستفعل في خطة التنمية ؟؟ ، هل سترضي التجّار في اقتسامها معك ؟، أم ستعمل على التضييق عليهم من خلال التكتل الشعبي وحلفائه ؟، وتأكل الخطة لوحدك ، على فكره ، التكتل الشعبي ، مو مهم عندهم أن خطة التنمية ستسير في طريقها للتنفيذ ، المهم عندهم إن لايستحوذ عليها الخرافي وبقيّة التجار، وحقيقةً لاألومهم ، فشركة الخرافي متخصصة ، بأخذ المناقصات وتوزيعها بالباطن ، وشغل هالشركة -الخرافي-دائما مو حسب الإتفاق ، مثل استاد جابر ، شغل سلق بيض-نظام مصري- .
وعندما أشاهدك متفائل يزداد خوفي ، أو بالأحرى أزداد قلقاً ، عموماً فالتعامل معك كتعاملنا مع القدر، ياقدر.
إشرب شاي وروح:
سمّو أميرالبلاد يحث مجلسي الوزراء والأمة على الإسراع بإنجاز القوانين التي تضمن كرامة الأشخاص وسمعتهم وتجسد روح المسؤولية في التعامل الإعلامي وتحترم الوحدة الوطنية.
آخر رشفه:
لوكانت وزارة الإعلام تطبق قانون المسموع والمرئي ، مااحتجنا قوانين أخرى ، الله يستر.




هناك 6 تعليقات:

ساعة الزمن يقول...

أولا الله يحفظك ياأبريق العطاء.... ثانيا أنا حزين جدا جدا جدا لاتعليق مودتي وتقديري لك أخي الكريم

غير معرف يقول...

صدقت والشحم على فمك

kuwaiti_cool يقول...

العزيز ابريق

مسائك ورد

قبل يومين كنت جالس بديوانيه وهي ديوانيه لأصحاب الدخل المحدود ..وتقدر تقول انه تاريخ واحد من الشهر العموم مفلس...المهم دخل علينا صديق من اصحاب الدماء الزرقاء ومن العوائل الخمس المسيطره على المال والنفوذ بالبلد

قال كلام خطير جدا جدا

على خطه التنميهوعن احمد الفهد...ويبدوا فعلا ان اعداء الأمس اصبحوا حلفاء اليوم


رشفتك الأخيره هي عين العقل
لو طبق القانون من البدايه كان ماتفكك الشعب..ولا وصلنا لهالمرحله

ودمتم

ebreeq يقول...

ساعة زمن


لاتحزن ، فليس هذا هو آخر المطاف ، وأرى أفضل الموجود هو التكتل الشعبي كتيار سياسي ، ولاشيء كامل

===
لكن موج الفساد أكبر من كل التيارات السياسية


مودتي

ebreeq يقول...

غير معرف

شكراوالشحم على فمك

ebreeq يقول...

العزيز كووول

مساك مشمش طري مبلول


:)

السياسة لاعداء فيها مستمر ولا حلف فيها مستمر


وكم من ضياع في لعب السياسة


موتي