السبت، 16 أكتوبر 2010

أنا الذيب باكلكم...

بما إنني أنتمي لأحدى القبائل العربية العريقة ذات الأنساب التي تتصل بالأنبياء ، كما أتى في قصيدة أحد شعراء قبيلتي ، والعالم الله، إنه كان يقع تحت تأثير مسكر من دبس التمر عندما أنشد هذه القصيدة، ولأنني بدوي في مجتمع متحضر مدني ، بدوي بلباس نظيف وأستقل سيّارة فارهه أوجهها كما أريد وليس دابة تسير وفق غرائزها وإحكام قيادتها ينازعك عليه غريزتها في الجوع ، فإنني أعلن لكل أبناء وطني الكويت من الحضر وخصوصا التجار ،أن يحذروا مني لأني سأبدأ بعون الله ثم عون الصعاليك من أبناء القبائل الذين ركلتهم الدنيا برجلها السمينة على قفاهم ، في أكلهم حضري ورى حضري كما آكل الحب الشمسي في رحلة مع المدرسة إلى حديقة الحيوان .




إشرب شاي وروح:



ياويلكم يالحضر من إبريق لمّا يعصب ويقول :أنا الذيب باكلكم , وين أمكم تحميكم .



ترى إذا كنت جوعان حيل راح أكل أمكم قبلكم.ههههههههه.

ياحليل الكويتيين متأثرين بالقصص كالقصص التي ترويها لنا حينذاك جدتي منيره ، الله يبيحها ويغفر لها ، بس من ذكاء جدتي المغفور لها بإذن الله ،كانت لما تنتهي من قص القصه تقول لنا ياعيالي ترى هذي قصة من راسي لاتصدقونها ، بس إعتبروا منها ، لأنها تعرف تماماً بأن الأطفال يصدقون مايقال لهم ويبنوا عليه تفكيرهم ومستقبلهم.

هناك 10 تعليقات:

kal ho na ho يقول...

هناك قاسم مشترك ..

جدتي لأبي تدعى منيرة..

:)


ودمتم

kuwaiti_cool يقول...

عزيزي ابريق

يبدو ان عقده طابور المقاصف مأثره بعد :)

ebreeq يقول...

العزيزة كالهوناهو

سلام وتحية

يشرفني إن هناك قاسم بيني وبينك حتى لو كان إسم الجدة

:))



مودتي

ebreeq يقول...

العزيز كويتي كووول

سلام وتحية


تهقى هذي هي العقده:))

مع إنه كنت وانا صغيّر دائما يؤخذ مصروفي من قبل أشخاص هم الآن أصدقائي

:)

مودتي

الأستاذ مزيكا يقول...

منيره الجلاهمه بنت الشاهين العذبي
في اسم مشترك

نعقت الغربان

غير معرف يقول...

ماشاء الله عليك أنا من أشد المعجبين في ماتكتب كبير !

ebreeq يقول...

العقيد مسمار

سلام وتحيه


منيره الجلاهمه بنت الشاهين العذبي
؟؟؟؟؟

ebreeq يقول...

غير معرف


سلام وتحية


شكرا على هذا الإطراء الكبير

غير معرف يقول...

وشربان الشاي :)

ebreeq يقول...

غير معرف 2


عوافي على قلبك