الجمعة، 31 ديسمبر 2010

أخواني الشيعه حيرتوني....

لماذا الشارع الشيعي لم يظهر سخطه على ماحصل في أحداث الصليبيخات سوى عباس الشعبي وقلة بسيطة ؟ ؟ .ناهيك عن نوابهم سوى حسن جوهر ظهر بألف شرط وشرط مستنكرماحدث.
أنا راح أتكلم عن هذا الموضوع بشيء من التفصيل في قادم البوستات، وقدحاول البعض التبرير لهم دينيا، ويرد عليهم بأن موضوعنا الحين موديني يعني مو مختلف عليه موضوعنا دستوري ، ثم برر لهم تبرير يوحي بأن الشيعة حقودين وقاعدين يتشفون من بقية الشعب في الأحداث الأخيرة ، وأنا أستبعد هالعذر الضعيف ، تعتقدون في شيء بالمسأله؟؟ .
إشرب شاي وروح:

من أصدقائي شيعة وأحبهم حيل ويحبوني وعشرة عمر، فلا أحد يزايد علينا.

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

سموك كفيت ووفيت....

سمو الرئيس متى الله يخلفنا فيك ياسموك؟؟

يعني لازم نفقد شي غير الكرامة والحرية عشان نرتاح منك شوي؟؟

إشرب شاي وروح:

على كم أقول ... هذا الخروف .... على كم ؟.
واحد: 900ألف دينار

ثاني: 950ألف دينار

المهم إن الحكومة بتشتري كل الخرفان!!!!!

الاثنين، 27 ديسمبر 2010

الأهمية للقادم من الخلف....

تخيَل أن يكون هذا عنوان مقالة ، ستبدأ بقراءتها أشواطا عديدة من ركنها اليمين حتى حرفها الأسود الأخير ، تبحث في أهمية القادم من الخلف .... تقول الأمثال عندما تكون الأول فإنك سترُكل من الخلف ، والركلة ماهي إلا إشارة على أنك الأول ، لإن لو لم تكن الأول ستكون أنت من يستطيع أن يركل !!।


وقد تكون أنت الأول بمساعدة خصمك الذي يأتي خلفك ، كيف؟؟ ، سهله ، فمن الممكن أن أساعدك لتعبّد الطريق لي لتسير أمامي وقد تعرضت أنت لكل مخاطر الرحلة أو بالأحرى أجعلك درع لي ومن ثم أركلك من الخلف وأسبقك إلى خط النهاية وأنت تتناقش مع ظلك كيف ولماذا رُكِلت ؟؟ ، هنا أكون حققت الهدف الرئيسي بلا خسائر وإضافة عليها إني ركلتك من الخلف، هاهاهاها ، هل فهمتم شيئا من هذه الفقرة ؟؟ أكيد لا।


ندخل بالموضوع ، من هو القادم من الخلف ؟؟، القادم من الخلف بالضرورة لن يكون ظل الشخص الأول ، إلا إذا كان هو الوحيد في مضمار السباق ، بمعنى إذا سابق ظله ، فالقادم من الخلف له دافع يجعله يتقدم من الخلف حتى يركل الأشخاص ويصل خط النهاية ، قد لاتكون الجائزة هي الدافع ، فقد تكون الركلة بحد ذاتها هي الدافع الحقيقي.

أعلم جيداً إنكم لم تفهموا ماأقصده ، وهنا يا أعزائي أكون حققت شيء مهم ، وهو إني أنا الوحيد الذي أفهم ماأقول ، وأنتم مع شديد الأسف لم تفهموا ، وستقولون إما أن كاتب هذه المقالة يفهم شيء لانستطيع أن نفهمه ، وإما أنه يدور في ملكوت المهووسين الذين أعيت عقاقير المجانين أن تعقلهم.

هذا هو حال بعض المدونين ، الذين يتناولون الشأن السياسي وكأنهم يتناولون كأس ماء ، فيشرّقوا ويغرّبوا في حديثهم ، وكأنها عجوز فقدت عنزها في الربع الخالي ، تبحث خلف الرمال المتحركة عن أثر العنزة وضباحها .

فقد تخصص بعضهم في كتابة الرسائل إلى السماء والكواكب وكل شهاب لاهب ، وبعد ذا يحللون في كيفية وقوع الأجرام السماوية في التاريخ الكويتي ، وكيف تعامل الكويتيون مع الجرم هل أدانوه وانقلبوا عليه أم إستساغوه وقبلوه كجزء من حياتهم اليومية.

إشرب شاي وروح:

إلى
المحللين الساسيين أينما كانوا ، خذوا حذركم!! من الرسائل التي ترسل من قبل بعض المدونين إلى الأجرام السماوية قد تنقلب على رؤوسكم الملساء من هوس التحليل المهلهل والتبرير المخلخل.

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

طبيعي وغير طبيعي...

مايحدث في الكويت هو أمر طبيعي ، من ضرب الشعب وسحلهم وتكميم أفواههم ، فالحكومة بنت ليل تحب السهر كثيرا والمواعيد المتأخرة والرقص على إي نغمة ، وإن سمعت صراخ شعب رقصت إعتقادا منها أنه تشجيعاً لها ، ولهذه الصبية أخ يراقبها ويحد من تصرفاتها اللامسؤولة وهي ترفض ذلك ، من باب أَلا تثق فيني ياأخي !!، ومفهوم الثقة لديها أن تمشي على حلّ شعرها تدخل متى شاءت للبيت ،وتخرج منه متى شاء العشيق، وتقول لأخيها أنها تعمل ليل نهار ، ولا تريد أن تخبره ، كم دخل جيبها من المال؟؟ وكم المهدور من بطن جيبها ؟؟، فقد جرّب أخيها الثقة فيها في عام 86 ، ماذا فعلت به ثقته المجبر عليها؟.

كما أن وجود معارضة في المجلس أمر طبيعي ، لأن الشعب له وجهة نظر والحكومة لها وجهة نظر أخرى ، وبطبيعة بني البشر الإختلاف ، فلن نتخيّل مجلس أمة لا يتكلم لايسمع لايرى لاوجهة نظر له وإلا فلن نحتاج إلى مجلس الأمة ، وسنقول جميعا الحكومة أبخص!!.

لكن غير الطبيعي في الأمر أن هناك من ينكر وجود معارضة للحكومة ويرفض حقها في المعارضة رفض إبليس السجود لآدم .



إشرب شاي وروح:


إشرب غضارة شاي طبيعي من مزارعنا في الوفرة.

السبت، 11 ديسمبر 2010

لاشيء عندي أخسره ...

أقسم ، بدموع الرجال المقهورين الرُكّع ، ونواح النساء المذهولات الفُجّع ، وبكاء الأطفال التائهين الرُضّع ، لن ننسى مافعلتموه بنا ياحكومة المطّاعات والعُصي ، حتى وإن ذهبنا إلى العصيان المدني الشامل ، فهو أفضل من ضياع الكرامة وغياب الحريات الدستورية ، تحاولون إستفزاز الشعب الأعزل إلاّ من كرامته ، حتى يُرد عليكم منهم بمواجهتكم ، ومن ثم تقولون للبقية الصامتة من الشعب الأبيّ ، وأنتم تقلّبون نار الشيطان إنظروا إلى الدستوريين الجُدد وهم يعتدون على الأمن ، وهنا سيغرق البقيّة الصامتة في صمت القبور على القادم من المخالفات الدستورية وإنتهاك حريات المواطنين وحرمات البيوت.

وفي المقابل تقسم الحكومة ، بكل ساق هرّاوة وعصى قاسية ، ورأس كلمة تهديد آسية ، لن نرحمكم في ظل تضييع الدستور والقانون ، وسنجرُّكم إلى دهاليز مظلمة ونقيدكم بسلاسل مؤلمة ، عليكم الإنصياع للتعليمات الغير دستورية ، يومئذ لاتملكون من أمركم إلا لبيك ياحكومة لبيك لاشريك لك في الإرهاب أحدا .

إن المواجهات الأخيرة في ندوة ديوان الحربش ، كانت دليل قاطع على الإرهاب والتطرف والتعسُّف من قبل الحكومة ممثلة بقوات الأمن ، وسنسمع عن أناس يسجنون ويعذبون في سراديب بعيداً عن القضاء العادل بداعي أمن البلد ، الذي سيكون شماعة الأنتهاكات والإعتداءات على المواطنين.


إشرب شاي وروح:

ماقصة الثلاث كتائب من القوات الخاصة التي تم إستقدامها من المملكة الأردنية الهاشمية ؟؟